بعض المنتجات متوفرة في السوق الليبي الان والبعض الآخر يمكن شحنه حسب الطلب

الــبيوهاكرز تولز


ما معنى  الـ"Biohacking" أو الاختراق البيولجي؟

 يعتبر Biohacking مصطلح جديد في عالم المهووسين بالصحة  فهو اسمًا غريب لشيء في الوقع ليس بغريب على الإطلاق لأي شخص يرغب في أن يكون نسخة مطورة من نفسه فيما يتعلق بالصحة والقوة البدنية وحدة الأداء الذهني

 إن الشيء الرئيسي الذي يفصل بين Biohacker وبقية الناس التي تعمل على تحسين الذات هو نهج التفكير المعتمد على نظام علم الأحياء الخاص بنا.

 بالتأكيد أنك تعرف ماهية الشعور وأنت تحتسي فنجان القهوة صباحاً وكأنها طلقة من الطاقة لعقلك؟

 قبل القهوة والشعور بالنعاس ....

 بعد القهوة  وأنت مستيقظ وفي كامل النشاط!

 الفرق الوحيد هو أن القهوة في معدتك.

 الدرس هو: ما تضعه في جسمك له تأثير هائل على شعورك.

 نحن جميعا نعرف هذا. ما نأكله ونشربه هو أحد الطرق التي نغير بها حالتنا ومزاجنا

 وأيضا ما نسمعه يغير الحالة والمزاج كذلك، فليس سماع صوت زقزقة العصافير وهديل الحمام وحفيف أوراق الشجر وخرير المياه كمثل سماع ضجيج المدن الكبيرة أو المصانع والآلات

 الأشياء التي نضعها في المعدة والأذنين هي مدخلات في علم الأحياء لدينا.

 كبشر  نحن أنظمة معقدة. ما يدور فينا يؤثر على ما يخرج منا ، لا أتحدث فقط عن ما يخرج من فضلات بل إن سلوكياتنا وصحتنا وأدائنا في جميع مجالات الحياة هي مخرجات.

 إذا كنا نريد مخرجات أفضل - الحصول على مزيد من الطاقة والتركيز وحياة خالية من المرض وذاكرة أفضل ، وأداء فعال في أعمالنا و كرياضين محترفين أيضا – فلنقم بتغيير ما نضعه في أجسامنا وعقولنا لتكون النتائج في صالحنا.

 يستخدم البيوهاكر أدوات "القياس الكمي" لقياس هذه المدخلات والمخرجات ويجرب ويقوم بإدخال تعديلات هنا وهناك للحصول على النتائج المطلوبة.

 البيوهاكنق أوالاختراق البيلوجي يدور حول انغمامسك في هذا الوحل وأن تتعلم عن طريق التجربة وليس عن طريق السماع والقراءة فقط

 فلنبدأ سويا من الأن ...

 فبمتابعتك لصفحتنا و باشتراكك في المجلة الشهرية الإلكترونية سيصلك كل جديد عن أخر التطورات العلمية وآخر ما توصلت إليه تقنيات العلم في مجال الصحة والرياضة و اللياقة البدنية والأداء الذهني.  

تعرف على المكملات الغذائية والأدوية الذكية والأجهزة التي يمكنها احداث تغيرات بيولوجية قد تساعدك في تطوير نفسك صحيا وذهنيا.  

سنقوم في موقعنا بنشر مقالات علمية ودراسات بكل ما يتعلق بذلك  

تتبع واشترك وتسوق وبإذن الله لن تجد الا الذي يسرك